الاثنين، 12 مارس 2012

انا وهى وصديقى

عذرا لكي سيدتي
اني اقدم لكي احتراماتي

علي يديكي فتحت اعيني
علي يديكي نزفت جراحاتي
كم طعنة التقيتها
يالها من طعنات
عذرا لكي
عذرا لكي
عذرا لكي مولاتي
*

تذكري حين أتيتي لي
مسلمه رافعه الراياتي

ما كنت ابدا ببالي ولا
جئتي
يوما بمخيلاتي
قلتي احبك حتي لو
أنك لم تحبني اني لك

في جميع

الاوقاتي
قلت لكي أنتي صديقة غاليه
فدعك من هذه الحماقاتي

وان لي صديق يحبك ويكن
في قلبه اجمل الاحتراماتي

قالت وفي عينها مكر ورسمت
علي
شفتيها بعض الضحكات
اني احبك انت
اني اعيش لك انت
وكفا عبثا بمشاعري الجميلاتي
ما كنت ادري اني سوف
احبها انها ترسم الرسماتي

فقدت صديقي بسببها وتلاعبت
بمشاعرنا ا فظع اللعبات

حاولت ان اقول لصديقي
البعد عنها غنيمه وسلامات

نظر اليا بدهشة وقال انت
تريدها لك
كفاك افتعالات
وهكذا افترقنا انا وصديقي
وبعيني سيل من الدمعاتي

وتركته هي الاخري بعد ان
فرقتنا ويلي انا من هذه
النهاياتي

فعذرا لكي
يامن استنزفتي مشاعري ومشاعره
وسرقت من قلبي الضحكاتي
سترين معني
الجرح في القلب وتذوقي مر الآهاتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شافها حبها

  كل اللى شافها حبها .. اتمنى لحظه جنبها من صورتها دابو فيها .. ياحظهم لو نالو قربها قلب طيب مافيش اخو... والجمال حدودو فوق سحر دوبنى والحني...