الأربعاء، 7 مارس 2012

عربى وافتخر

الكلام كلامي والشعر شعري
ولا اخجل من كلامي ولا اخجل من شعري
وككلامي
وكشعري
عروبتي
فلا اخجل من عروبتي
فعروبتي فخري
اي نعم .. اقولها انا عربي
عربي وافتخر
 

عربي وافتخر.. واهلل
لموت صلاح الدين
عربي وافتخر
بسكوت سيوف جنود حطين
عربي وافتخر
بغوص اقدام الخيول في الطين
نعم انا عربي
عربي وافتخر
باني زاني
باني سارق
باني احزن
لترك حضن فتاه عاريه
ولا احزن لترك حضن الاقصي
من عشرات السنين
 

نعم عربي
عربي وافتخر
باني اعبد الدولار
وانسي رب العباد
باني اعبد النار
وانكس علمي واعلن الحداد
لموت العم سام
وامدد جسدي علي جثة طفل
واصفق للقاتل الجلاد

نعم
انا عربي وافتخر
بأن اغطي وجهي كالنساء
واضع فوق رأسي العقال
واعلق رقبتي في سلسلة 

ويسقط من مؤخرتي البنطال 
عربي وافتخر باني
 اكحل .. ابلج
واضعا المساحيق علي واجهي
كعروس اتزينت

 تنتظر دخلتها منذ ليال

عربي وافتخر
حين الاقصي يناديني ..

 من يحميني ؟
انظر اليه وابتسم
لست انا

 يحميك الصهيوني
 

عربي وافتخر
حين تستنجد بي فتاه.. تغتصب
اقول لمغتصبها 

انا معك بشمالي ويميني
 

عربي وافتخر
بأن اعقد القمم
بعزم وهمم
واشجب واندد
وفي المساء اذهب
الي صالة رقص وبين ذراعي
عاهر فوقها امدد
كي ازيح الهم عني
واغسل من عيناي تلك المناظر
اطفال نساء شيوخ

تحطم تحت الدبابات
واتهته فقط بكلام ساخر
 

نعم عربي وافتخر
باني اعطي
بلدي
زوجتي
بناتي
للعم سام
واتفرج علي المغازلات
والمداعبات
ويأتي الباقي بالسلام
اكون خادما طوع اقدامه
مطيعا سامعا باهتمام
 

عربي وافتخر
بان اترك سوريا تدمر
واغني لبشار
واويده بالسلاح والنار
وارسل الاكفان تبرعا مني
واقبض ثمنها منه بالدولار
وارسل اقراص منع الحمل
حتي لا تلد سوريا سفاحا
اطفــــــــــال صغار
 

فهذا انا
عربي وافتخر
لا اعرف كيف اقابل ربي
هل يغفر لي ربي
لقد زاد وكبر زنبي
فمتي ارجع
استغفر
اكون من الاحرار


عذرا ع الالفاظ الخارجة
ياريت بس نحس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شافها حبها

  كل اللى شافها حبها .. اتمنى لحظه جنبها من صورتها دابو فيها .. ياحظهم لو نالو قربها قلب طيب مافيش اخو... والجمال حدودو فوق سحر دوبنى والحني...